Wednesday 6 September 2017

12 المتوسط المتحرك لل سنة 1 تي فاتورة


اليوم الصورة أخبار سوق الأسهم التحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. 12 شهرا الخزانة متوسط ​​(MTA) الشهرية الخزانة متوسط، المعروف أيضا باسم لمدة 12 شهرا المتوسط ​​المتحرك مؤشر الخزانة (MAT) هو مؤشر ARM الجديدة نسبيا. هذا المؤشر هو متوسط ​​12 شهرا من متوسط ​​عائدات شهرية من سندات الخزانة الأمريكية تعديلها لفترة استحقاق ثابت من سنة واحدة. ويتم حسابه عن طريق حساب متوسط ​​12 القيم الشهرية السابقة للCMT 1 سنة. يتم احتساب مؤشر MTA من قبلنا شهريا في أو حوالي 7:00 في يوم العمل الأخير من كل شهر باستخدام ذكرت وزارة الخزانة منحنى العائد من الأسعار وعادة ما يتم نشره على موقعنا على الانترنت من قبل في يوم العمل الأول من الشهر التالي. نحسب المتوسط ​​بإضافة عوائد شهرية 12 نشرت مؤخرا معا، قسمة الناتج على 12 والتقريب إلى أقرب 10000 نقطة مئوية واحدة. لأن هذا المؤشر في المتوسط ​​السنوي، وهو أكثر استقرارا من مؤشر CMT 1 سنة. وMTA والفهارس CODI يتقلب عموما أكثر قليلا من لجنة مصايد الأسماك منطقة ال11. على الرغم من أن تحركاتها تتبع بعضها البعض بشكل وثيق جدا، كما هو موضح في الرسم البياني التاريخي لدينا. الأسلحة MTA وفهرستها لجنة مصايد الأسماك، وتعمل بنفس الطريقة. قد تمتلك اسلحة مرتبطة مؤشر MTA احتمالات الاستهلاك السلبي (مثل تلك المرتبطة جنة مصايد الأسماك منطقة ال11). وMTA هو الأكثر استخداما على نطاق واسع مؤشر القروض أرمينيا الخيار. المهنيين الرهن العقاري تقديم القروض فهرستها MTA: إذا كنت تبحث عن ذراع المفهرسة MTA وإلى المزيد من المعلومات أو المشورة، ندعوكم للاستفادة من قاعدة البيانات الخاصة بنا من المقرضين الأكثر تنافسية المتاحة. مجرد إكمال قصيرة استمارة طلب القرض وأفضل المقرضين في منطقتك سوف نتصل بك مع معدلاتها والرسوم. ملاحظة: مؤشر MTA كما يشار إليها أحيانا باسم 12 شهرا المتوسط ​​المتحرك الخزانة (MAT). كيفية استخدام الضمانات الاحتياطية لصون ودائع الجمهور بواسطة محمد كورين لارسون، CTP وكان سلامة الأموال العامة المودعة لدى البنوك ومؤسسات الإيداع الأخرى مصدر قلق رئيسي من ضباط التمويل الحكومي. الحكومات يعهد عادة الوديعة مع الملايين من الدولارات في حسابات جارية، حسابات التوفير، وشهادات الإيداع. فشل المئات من مؤسسات الإيداع في أواخر 1980s وأوائل 1990s. وأبرزت هذه الإخفاقات البنك على ضرورة إيلاء عناية فائقة لحماية الودائع الحكومية خارج حدود 100،000 المقدمة من قبل مؤسسة التأمين على الودائع الاتحادية (FDIC). ومنذ ذلك الوقت، وصحة المؤسسات المالية في البلاد الصورة قد تحسنت كثيرا. اليوم، تغيرت توحيد البنوك التجارية في عدد أقل من الشركات الكبيرة على وجه الصناعة المصرفية. على الرغم من أن البنوك هي أكثر تنوعا وأقل تعرضا لحالات الركود الاقتصادي الإقليمية، خطر إفلاس البنوك لا يزال قائما. منشور GFOA صدر مؤخرا، مقدمة لCollateralizing دائع الجمهور. يعرض الخطوات الملموسة التي الكيانات الحكومية يمكن اتخاذها لحماية ودائعهم في البيئة المصرفية اليوم الصورة. وتعرض مقتطفات من هذا المنشور في هذه المقالة. الممارسات في الضمان. وقد سنت معظم الدول القوانين التي تتطلب إما أو إيداع تصريح لتعهد الأوراق المالية ضمانات لتأمين ودائع الجمهور. عادة، وتعهد الأوراق المالية الحكومية ذات جودة عالية (مثل التزامات الخزانة الأمريكية والأوراق المالية وكالة فيدرالية، والسندات البلدية) لحماية تلك الأموال. عند استخدام برنامج الضمان الإضافي بالتزامن مع سياسات وتقنيات السيطرة على المخاطر الأخرى، يمكن أن موظفي الشؤون المالية تحسن ملحوظ في سلامة ودائعهم. كيف الضمانات الاحتياطية يعمل المخطط الانسيابي أدناه يوضح كيف الضمانات الاحتياطية وطرف ثالث عمل حفظها. تضع الحكومة الودائع لدى البنك في الإيداع ويدخل إلى الاتفاقية الأمنية التي الطابع الرسمي علاقة الكيان العام الصورة مع البنك. الأوراق المالية والتحويلات المصرفية الإيداع من خلال نظام الاحتياطي الفيدرالي لبنك الطرف الثالث الذي يعمل راعيا. بنك الإيداع وأمناء الحفظ الدخول في اتفاق ثقة الحاضن يضمن الأوراق المالية المحتفظ بها من قبل أمناء الحفظ تظهر الحكومة مثل مالك تلك الأوراق المالية. فإن أمناء الحفظ ارسال الحكومة بيانا شهريا إدراج الأوراق المالية يحتجز كضمان والإبلاغ عن القيمة السوقية لتلك الأوراق المالية. هناك عملية من خمس خطوات لوضع برنامج الضمانات الاحتياطية. الخطوة 1: مراجعة الدولة في الضمان القوانين. يجب أن المسؤولين الماليين مراجعة النظام الأساسي للدولة ومناقشة القانون مع المستشار القانوني المحلي. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن المسؤولين الماليين تأكد من أن كل خطوة المبينة في النظام الأساسي وتابعت بعناية. وينبغي النظر في النظام الأساسي الدولة الحد الأدنى المطلوب. قد يرغب المسؤولون الماليون لاستبعاد الضمانات المقبولة أو إقامة نسب الضمان الإضافي أعلى للأوراق المالية التي هي على المدى الطويل، غير سائلة، أو أن يكون لها تصنيف ائتماني أقل. الخطوة 2: تحديد الإيداع التعرض لمخاطر. وغالبا ما يجد الموظفين العموميين أن الودائع تحت الطلب هي صعبة لضمان العقد بسبب التقلبات في التدفقات النقدية. وتستخدم بعض الحكومات الحسابات أو غيرها من المركبات مماثلة لضمان أن الأموال المستثمرة تلقائيا في اتفاقيات إعادة الشراء أو سوق المال صناديق الاستثمار على أساس ليلة وضحاها. إذا تم استخدام كتلة من الأوراق ضمانات لحماية الودائع تحت الطلب، يجب على مسؤول مالي دراسة الحد الأقصى للتعرض للمخاطر التي تحدث خلال القمم التدفق النقدي. تتجاوز الحكومات التي الأرصدة النقدية الذروة بشكل كبير أن مستويات ضماناتهم تسن سياسات تعترف هذه المشكلة وتحتاج البنوك لضبط الضمانات وفقا لذلك. الخطوة 3: إنشاء اتفاق الضمانات الاحتياطية الإيداع مكتوب. في عام 1995، وضعت اللجنة GFOA على إدارة النقد اتفاقية أمنية عينة والاتفاق الثقة الحاضن للحكومات لاستخدامها لcollateralizing الودائع. (كل من هذه الوثائق في نشر GFOA الجديد مقدمة لCollateralizing ودائع الجمهور). GFOA تشجع الحكومات على تطوير والدخول في اتفاقات الضمانات الاحتياطية الإيداع حتى لو دولة القانون يسند هذه المسؤولية للدولة. ويساعد اتفاق مكتوب ضمان تطبيق الحماية الجانبية. هذه الاتفاقات يجب أن تتضمن العناصر التالية: الأموال لتكون مضمونة. هذا القسم ينبغي أن تعالج حسابات الطلب والودائع لأجل وينبغي أن يناقش التداخل أو تعويض من التأمين على الودائع الاتحادية. الآلات الضمانات المؤهلة. في بعض الأحيان وهذا ما تمليه دولة القانون، ولكن في بعض الحالات قد ترغب هيئة عامة للسماح أدوات معينة فقط من أجل ضمان السيولة وتسويق. كما لوحظ في الفقرة نسب الضمان الإضافي أدناه، فإن بعض الأدوات تنطوي على مخاطر أكبر، وينبغي المضمونة في المستويات العليا. إذا فشل أحد البنوك، فإن المودع تتلقى الأوراق المالية جانبية بدلا من الودائع. وهناك قاعدة جيدة من التجربة هو أن تقبل فقط الأوراق المالية كضمان أن الكيان سيكون عقد مريح في المحفظة الاستثمارية الخاصة بها. القيمة السوقية. على الأقل شهريا، ينبغي أن تحسب القيمة السوقية للأوراق المالية ضمانات والضمانات تعديل لأن القيمة الاسمية للأوراق المالية عموما ليست القيمة السوقية الحقيقية. ويمكن أن يتم هذه الممارسة، والمعروفة باسم علامات إلى السوق، كلما يوميا. واحد من الأسباب الرئيسية لتحديد قيم السوق هو أن أسعار الفائدة، وهو المحدد الرئيسي لأسعار السوق، ترتفع وتنخفض باستمرار. في بيئة يرتفع فيها سعر الفائدة، ويمكن أن الضمانات المصرفية انخفاض في القيمة السوقية وتقليل حماية الحكومة الصورة. نسب الضمانات الاحتياطية. العديد من الدول تضع نسبة واحدة التي يجب أن تتجاوز قيمة ضمانات الودائع. (في بعض الأحيان وهذا ما يشار إليه على أنه) ومع ذلك، فإن المخاطر المرتبطة أدوات مختلفة تختلف، وينبغي أن تدرج في جدول هامش الضمان الإضافي في اتفاق لتعكس تلك المخاطر المختلفة وخصائص السيولة. يجب مضمونة للأوراق المالية مع زيادة مخاطر الائتمان أو استحقاق طويلة على نسبة أعلى. (وتشمل هذه قضية نسب الضمانات الاحتياطية المقترحة لاستخدامها في برنامج شهري علامة للوصول الى السوق.) إجراءات حفظها. ودائع الجمهور من الأفضل أن تحميها الضمانات الذي يقام في حفظها من قبل طرف ثالث مستقل. ولتحقيق ذلك، يمكن عقد الأوراق المالية في المواقع التالية: بنك الاحتياطي الفيدرالي أو فرعه. يجب على المستثمرين العام يفهم أن بنك الاحتياطي الفيدرالي هو العميل الصورة هو وديعة، وليس اختصاص الحكومة تسعى ضمانات. ومع ذلك، يمكن أن الإجراءات حفظها الاحتياطي الاتحادي ينص على مراقبة مستقلة للضمانات، وهناك حاجة في كثير من الأحيان اثنين من التوقيعات قبل أن يتم الإفراج عن الأصول في حالة التقصير. (ملاحظة: قد ذكرت الوكالات الفدرالية ومجلس معايير المحاسبة الحكومية أنهم تفسير هذا النوع من التعهد إيداع أن يكون ما يعادل تسليمها للمستثمر.) الطرف الثالث ضمانات حفظها ويمكن ترتيب في مركز الاحتجاز آخر. معظم البنوك الحفاظ على الصورة ضمانات الودائع في حفظها. وينبغي أن يكون اتفاق حفظها مكتوبة توثيق هذه العلاقة حفظها. هذا حفظها طرف ثالث يضمن استقلال ويقلل من فرصة للتزوير. ومع ذلك، قد يكون هذا الترتيب أكثر تكلفة من حفظها في بنك الاحتياطي الفيدرالي. عموما، ينبغي أن تعقد حفظها طرف ثالث في دائرة الثقة من خلال دفترية في مجلس الاحتياطي الاتحادي (إلا إذا الأوراق المالية المادية هي المعنية). قسم ثقة بنك تجاري يمكن عقد الضمان في حفظها. هذا الإجراء هو عادة فعالة من حيث التكلفة، ولكن يجب أن يثبت باتفاق الثقة المكتوبة كوسيلة للحد من الاحتيال وضمان وجود حدود لا يمكن اختراقها بين عمليات البنك الصورة والإدارات الثقة. الاستبدال. إذا كان الإيداع يرغب في استبدال أحد أشكال الضمانات لآخر، ويمكن الاتفاق تسمح بذلك، طالما تفي الأوراق المالية استبداله معايير المودع ق.) يجب أن الكيانات الحكومية الموافقة على استبدال الضمانات من أجل أن يكون الكمال (الملكية) الفائدة في الأوراق المالية تعهدت كما هو مطلوب من قبل الموحد 4A القانون التجاري. لا ينبغي أن يتم الافراج عن الأوراق المالية الضمانات تعهد حتى تلقي ضمانات استبداله من أجل الحفاظ على السيطرة. البيانات الشهرية. بيانات شهرية للضمانات ضرورية لضمان رصد كاف، ويجب أن تكون مستعدة على أساس القيمة السوقية لمساعدة المسؤول المالي التحقق من كفاية الضمانات. بدون هذه المعلومات، فإنه قد يكون من الصعب أن ترصد بفعالية برنامج ضمانات. بعض الحكومات الحصول على تقييم السوق المستقل المعني الأوراق ضمانات للتأكد من أن القيمة السوقية تحسب على أساس إيداع صحيحة. الخطوة 4: وضع إجراءات فعالة حفظها. عملية وضع اتفاق الضمانات الاحتياطية مناسبة تتطلب وقتا طويلا، المراجعة القانونية، والمناقشة مع الأطراف المعنية. وتناقش الطرق الرئيسية الثلاثة من حفظها أعلاه في الخطوة 3، وقد تتطلب إجراءات تصحيحية إذا كانت الممارسات الحالية قاصرة. الخطوة 5: الاستعداد لإعداد التقارير المالية افصاحات. في مارس 2003، ومجلس معايير المحاسبة الحكومية (GASB) صدر بيان رقم 40 وإيداع والاستثمار افصاحات المخاطر، تعديلا لبيان GASB رقم 3 (للاطلاع على ملخص لهذا البيان نرى gasb). GASB بيان رقم 40 يلغي الكثير من متطلبات تقديم التقارير مرهقة من بيان رقم (3)، على الرغم من أن يجب أن الحكومات ما زالت تكشف عن مخاطر الإيداع للودائع التي لم يتم المؤمن عليه أو مضمونة بشكل صحيح. في البيانات المالية السنوية، يتعين على الحكومات أن تقدم تقريرا الودائع التي هي غير المؤمن عليهم وبدون ضمانات أو إذا تم عقد الأوراق المالية الضمانات من قبل المؤسسة المالية نفسها عقد الودائع، وفقا لبيان GASB رقم 40. قد يقرر بعض الحكومات لتجنب الكشف عن البيانات المالية التي هي يصعب تفسيره، وبالتالي سوف تختار هي تقديم لتسليم طرف ثالث من ضمانات الودائع. كما لوحظ في الخطوة 3، وهذا يمكن أن يتحقق بكفاءة من خلال نظام الاحتياطي الفيدرالي. ملخص. إيداع الضمانات الاحتياطية هي واحدة من العديد من الإجراءات الهامة للحد من المخاطر التي يجب استخدامها من قبل مديري النقدية العامة الحذرة. على الرغم من أن عملية وضع برنامج ضمانات الصوت قد تكون معقدة، وجهد جدير بالاهتمام. كما قد يكون من المستحسن أن يكون متطلبات الضمانات الاحتياطية أقوى من تلك التي يتطلبها النظام الأساسي للدولة. م كورين لارسون هو نائب الرئيس مع مجموعة إدارة الأصول MBIA ويمكن الوصول إليها في 914 / 765-3505. أشكال أخرى من مراقبة المخاطر الحكيمة بالإضافة إلى الضمانات الاحتياطية الودائع، وضعت مستثمرين من القطاعين العام عدة تقنيات للسيطرة على مخاطر السيولة والاستثمار محافظهم الاستثمارية. العديد من هذه الطرق تمثل نهجا وقائيا لحماية الأصول الحكومية، والتقليل من التعرض للمخاطر الحكومة الصورة ويقلل من احتمال انه لن يتم أبدا تسمى الضمانات الاحتياطية عليها في أزمة. وفيما يلي قائمة مختصرة من هذه التقنيات. تحليل الائتمان الرسمي. ويتم تشجيع مديري النقد العام بقوة إلى أن تدرس بعناية الوضع المالي للمؤسسات الإيداع. لإنجاز هذه المهمة، العديد من المؤشرات والاختبارات الكمية يمكن استخدامها. وتقدم وكالات التصنيف الائتماني والعديد من وكالات التصنيف المصرفية المستقلة تصنيف البنوك والمدخرات التجارية ومؤسسات الإقراض. تقليل مستويات الودائع تحت الطلب. بدلا من الحفاظ على أرصدة لدى البنوك تعويض، العديد من حكومات الولايات والحكومات المحلية تستثمر أموالهم مباشرة في أدوات سوق المال، وذلك باستخدام حساب الاجتياح أو برنامج حساب الرصيد الصفري للحد من الودائع تحت الطلب الخاصة بهم. مستودعات ثم تدفع مباشرة للخدمات. سياسات مكتوبة لبرنامج الاستثمار والعلاقات المصرفية. كجزء من برنامج إدارة النقد الحكمة مصممة تصميما جيدا، يمكن للسياسات مكتوبة توفر الضوابط مفيدة. الاستثمار في الصكوك المضمونة بالكامل. الملكية المباشرة من سندات الخزانة الأمريكية السائلة. وضع ودائع CD من خلال شهادات الإيداع حساب خدمة التسجيل (CDARS). يوفر CDARS وسيلة للحصول مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية التأمين على الودائع CD تصل إلى 25 مليون نسمة. اتفاقيات إعادة الشراء موثقة بشكل صحيح مع مؤسسات الإيداع عادة ما تكون أفضل المحمية وأكثر سيولة من ودائع بفائدة. حمامات المحلية الاستثمارات الحكومية، التي تديرها موظفي الدولة أو تحت إشراف الدولة أو من قبل مدير الاستثمار الخاص، وتوفر وسيلة أخرى للاستثمار الحكمة. سوق المال صناديق الاستثمار التي تتكون من أوراق كامل الإيمان والائتمان حكومة الولايات المتحدة أيضا المحافظ يمكن أن تستخدم آمن، بديل السائل إلى الودائع المصرفية. لمزيد من المعلومات حول أشكال أخرى من الحكمة انظر السيطرة على المخاطر: مقدمة لCollateralizing دائع الجمهور. الطبعة الثانية، GFOA. المستثمر ملفه الصورة لوحة من الاقتصاديين البارزين المؤسسي مشاريع أسعار الفائدة في اليوم الأول من كل شهر التوقعات. المتوسطات هي نقاط المنتصف بين المتوسط ​​الحسابي والمتوسط ​​من التوقعات الفردية. التوقعات الفردية المنخفضة والعالية توضح النطاق. مؤشر التوافق هو النسبة المئوية من الردود على بعد 75 نقطة أساس (0.75 في المئة) من متوسط ​​سعر الفائدة. يقيس المؤشر مدى اتفاق المتحاورين. وإذا كان كل التوقعات هي مع 3/4 في المئة من المعدلات المختلفة لشهر معين، فإن الإجماع يكون 100. إذا تندرج جميع الردود في أقصى الغايات من مجموعة واسعة، ومؤشر 0. سعر الفائدة المتحدثون توقعات التجاري الدولي أسواق العالم AG إدواردز أولاده، وشركة الشرق الأوسط الصراعات والاقتصاد هذا الشهر المستثمر العامة طلب لوحة لها من الاقتصاديين ما تأثير سيكون الصراع بين إسرائيل وحزب الله على نمو الاقتصاد الأمريكي، والتضخم، وأسعار الفائدة. بعد نحو شهر من القتال الشرس، واتفق الجانبان على وقف إطلاق النار التي ستنفذ من قبل قوة حفظ السلام متعددة الجنسيات. اتفق الاقتصاديون أن الصراع سوف يكون له تأثير يذكر على الاقتصاد الأمريكي. يقول جون سيلفيا اتشوفيا للأوراق المالية أن الصراع سيكون له تأثير سلبي صغير على النمو طالما بقيت أسعار الطاقة المرتفعة. لاسي هانت من Hoisington إدارة الاستثمار يوافق على التأثير على اقتصاد الولايات المتحدة يجب أن يكون الحد الأدنى ما لم ينتشر الصراع على سوريا وإيران. جاري ثاير من A. G. ادواردز يضيف أن لا يظهر الصراع أن تهدد إمدادات النفط في الشرق الأوسط. رؤية إقتصادية. مسح الاحتياطي الفيدرالي الأخير من المهنية خبراء الارصاد الجوية تتوقع نمو اقتصادي أكثر اعتدالا في الأشهر المقبلة، مع بمتوسط ​​الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.9 في المئة في الربع الرابع و 2.8 في المئة في عام 2007. ومسح يتوقع أن معدل التضخم يبلغ متوسط ​​3.3 في المئة في عام 2006 ومن ثم ينخفض ​​إلى 2.6 في المئة في عام 2007. ومن المثير للاهتمام، ويتوقع المسح احتمال 20 في المئة من الركود في 12 شهرا (متوسط ​​بين 46 المتنبئين). وهي نسبة عالية نسبيا لهذا المسح ويشير إلى وجود إجماع الأضعف بين الاقتصاديين بشأن قوة الاقتصاد 12 شهرا من الآن. لقطة من الاقتصاد وأسعار الفائدة

No comments:

Post a Comment